جامعة محمد الخامس أبو ظبي تحتفي بطلابها الجدد

news

نظمت جامعة محمد الخامس أبوظبي يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 على الساعة 11:00 صباحا بغرفة أبوظبي ، حفل استقبال الطلبة الجدد . في بداية الحفل ألقى سعادة المستشار الدكتور فاروق حمادة مدير الجامعة كلمة ترحيبية عبر فيها عن سروره بالتحاق الطلبة الجدد بالجامعة و شكره لهم على اختيار جامعة محمد الخامس أبوظبي لمواصلة مسيرتهم الأكاديمية ، مبرزا المكانة المرموقة التي تحظى بها الجامعة بدعم من القيادة الرشيدة الحكيمة التي تهدف إلى تكوين جيل متميز فريد ، يجمع بين المعرفة العميقة و القيم الإنسانية لتقدم الإنسان العالمي الصالح ، صاحب الفكر المشع ، و القلب النابض ، و الجسم الصحيح . كما أكد على حرص الجامعة على ترسيخ قيم الوسطية و الاعتدال ومحاربة التطرف الذي يسيء إلى الأديان و الأوطان .

و في ختام كلمته دعا سعادته الطلبة إلى الجد و المواظبة على حضور الدروس ، مؤكدا على ضرورة احترام القوانين و السياسات المعمول بها في الجامعة و الالتزام بأقصى درجات الانضباط ، تطبيقا لمعايير الجودة العالمية في مجال التعليم العالي .

على إثر ذلك ، قدم نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية و مديرة شؤون الطلبة ، عرضا ملخصا للقوانين و السياسات و اللوائح الأكاديمية و الطلابية المعتمدة ، أعقبه كلمة باسم الطلبة الجدد، و قراءة لقصيدة شعرية نظمتها إحدى طالبات الجامعة ، و في نهاية الحفل تم توزيع هدايا رمزية على جميع الطلاب .

Back